أسعار استئجار سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

أسعار استئجار سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي

أفضل أسعار تأجير السيارات مع سائق في طرابزون

أفضل وأرخص خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون ، أسعار ايجار سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي ، تعرف على الجداول السياحية في طرابزون .

الطبيعة في في طرابزون معروفة بأنها جميلة جدا ، والكثير من السياح يريدون استئجار سيارة مع سائق في طرابزون للذهاب إلى الأماكن السياحية وأماكن الطبيعة في طرابزون والشمال التركي .

نقدم لكم في هذه المقالة أسعار استئجار سيارة مع سائق في طرابزون وأيضا شرح أكثر عن خدمة سائق ومرشد سياحي في طرابزون والشمال التركي .

تعرفو على المميزات التي تقدمها الشركة في هذه الخدمة ، وأيضا على أنواع السيارات في الشركة ، والجداول السياحية وأماكن السياحية في في طرابزون وأوزنجول والشمال التركي مع الصور .

 

تعرف على خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

يبحث الكثيرون عن خدمة سائق في طرابزون لزيارة أجمل الأماكن السياحية في في الشمال التركي ، وذلك لأن المسافات بين الأماكن في الشمال التركي تكون بعيدة وتحتاج سيارة لزيارتها .

طرابزون مدينة صغيرة في تركيا ، ولكن الشمال التركي فيه أماكن كثيرة ، والرحلة تكون إلى مدينة طرابزون لزيارة أماكن الطبيعة في الشمال التركي ، مثل بحيرة أوزنجول ، آيدر ، ريزا ، وغيرها الكثير من الأماكن .

هذه بعض الأسباب لإستئجار سيارة مع سائق في طرابزون والشمال التركي :

  1. الأماكن كثيرة في طرابزون والسائق على معرفة بأماكن الطبيعة والسياحة في الشمال التركي .
  2. من المهم أن يكون معكم سيارة لزيارة الأماكن السياحية في الشمال التركي .
  3. سعر الوقود في تركيا غالي ، وبكل الأجوال عند استئجار سيارة بدون سائق ستحتاج إلى دفع ثمن الوقود وسيكون السعر تقريبا مثل سعر سيارة بسائق في طرابزون .
  4. سعر ايجار سيارة مع سائق في طرابزون مناسب بشكل عام .
  5. تقديم جدول سياحي خاص عند استئجار سيارة خاصة مع سائق في طرابزون وذلك حسب رحلتكم .
  6. خدمة التوصيل من وإلى المطار في طرابزون .
  7. السائق يأخذكم من الفندق لزيارة أجمل الأماكن السياحية في طرابزون ، ويوصلكم إلى الفندق بنهاية الرحلة .

 

مميزات خدمة سائق في طرابزون من شركة توليب

نهتم في شركة توليب أن نقدم للزبائن أفضل وأرخص خدمة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون ، ومن المهم أن نرسل للزبائن أفضل جدول سياحي خاص لزيارة أجمل الأماكن السياحية في طرابزون وللتعرف على أماكن الطبيعة في الشمال التركي .

هذه بعض المميزات التي تقدمها الشركة في هذا المجال :

  • سيارات حديثة ونظيفة وجميع السيارات مجهزة بأفضل التجهيزات .
  • سائقين محترمين وأيضا متعاونين مع السياح .
  • السائق في شركتنا يعرف أماكن السياحة في طرابزون والشمال التركي ، وخبرة في مجال السياحة في طرابزون .
  • دقة في المواعيد من قبل السائق .
  • نقدم هذه الخدمة بأرخص سعر ممكن للزبائن .
  • الأسعار شاملة للوقود .
  • خدمة زبائن للتواصل على الواتس أب ، بحال كان هناك أي ملاحظة أو استفسار .
  • الدفع يكون كل يوم بنهاية الرحلة السياحية .
  • خدمة التوصيل من وإلى المطار في طرابزون .
  • خدمة التوصيل من مطار طرابزون إلى أوزنجول أو آيدر وغيرها من الأماكن .

 

جدول سياحي في طرابزون

جدول سياحي في طرابزون

طرابزون مدينة سياحية جميلة في تركيا ، ولكن أماكن الطبيعة هي خارج المدينة ، والأماكن هناك كثيرة ، وكل مكان له وجهة ، لذلك مهم جدا أن يكون هناك جدول سياحي لرحلتكم في طرابزون والشمال التركي .

هناك أماكن يطلب أن يذهب لها السائح وهذا حقه بكل تأكيد ، مثلا أوزنجول ، وأيضا آيدر وغيرها أماكن كثيرة .

لكن الذهاب لهذه الأماكن يجب أن يكون بشكل منظم ، لأن كل مكان في وجهة ، مثلا الرحلة لأوزنجول وجهة ، وأيضا الرحلة لآيدر لها وجهة ثانية ، لا يمكن أن تذهب إلى أوزنجول وإلى آيدر بنفس الوقت ، لأن الرحلة لأوزنجول تبعد ساعتين عن مدينة طرابزون ، وأيضا سيكون هناك أماكن تذهب لها بالرحلة إلى أوزنجول مثل مرتفعات السلطان مراد وأيضا شلالات أوزنجول ، لذلك رحلة أوزنجول والأماكن القريبة منها هذه لها جدول ، ورحلة آيدر لها جدول ، وهناك الكثير من الرحلات السياحية وكل رحلة لها جدول خاص .

يمكنكم التواصل معنا وسنرسل لكم ماهو الجدول المناسب لرحلتكم ، هناك بعض السياح يريدون أن تكون الرحلة أسبوع أو 10 أيام ، لذلك الجدول يختلف حسب كيف تكون رحلتكم  في طرابزون ، وكم يوم تريدون أن تكون الرحلة هناك .

طبعا الجدول السياحي يختلف حسب مكان الإقامة ، البعض يفضل أن يكون مكان الإقامة في طرابزون ، ويذهب يوميا رحلات سياحية إلى الأماكن في الشمال التركي ، والبعض يفضل أن يحجز الفندق في طرابزون وأيضا أن يحجز الفندق في أوزنجول ، لذلك الجدول سيختلف بحال كان هناك حجز فندق في أوزنجول .

 

سائق ممتاز في طرابزون

إن كنت تبحث عن رقم هاتف سائق في طرابزون وأن يكون السائق ثقة وتعامله محترم مع الزبائن ، فنقدم لكم خدمة ايجار سيارة مع سائق في طرابزون وبأفضل سعر وأفضل السائقين .

السائق سيكون معكم في رحلتكم السياحية في طرابزون يوميا تقريبا 10 ساعات أو ممكن 12 ساعة ، لذلك نهتم كثيرا بأن يكون السائق متميز ، ويوجد لديه خبرة بالأماكن السياحية في طرابزون والشمال التركي ، ومهم جدا أن يكون السائق عنده خبرة بالطرقات .

نعرف أهمية أن يكون السائق لبق في التعامل ، لذلك السائقين في شركاتنا تعاملهم محترم جدا مع السياح ، وأيضا السائقين لديهم خبرة في الأماكن السياحية في طرابزون ، ويعرفو الطرقات في الشمال التركي .

السائقين يلتزمو بالمواعيد ، وعندما تعطو للسائق موعد ، سيكون السائق بإنتظاركم على الموعد ، السائق سيكون بإنتظاركم أمام الفندق وعندما تنتهي الرحلة السياحية ، سيوصلكم السائق إلى الفندق .

وأيضا يلتزم السائقين بالجدول السياحي ، سنرسل لكم جدول سياحي فيه الأماكن التي سيأخذكم لها السائق في طرابزون ، لذلك من الأمور المهمة أن يكون السائق ملتزم بهذا الجدول ، بحيث تذهبو إلى أجمل الأماكن برحلتكم .

 

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

استئجار أفضل أنواع السيارات مع سائق في طرابزون

يوجد في شركتنا أفضل أنواع السيارات مع سائق في طرابزون ، وجميع هذه السيارات تم تجهيزها للرحلات السياحية في طرابزون وأيضا خارج مدينة طرابزون ، ويتوفر فيها العديد من المميزات .

 

سيارة مرسيدس فيتو مع سائق في طرابزون

سيارة مرسيدس فيتو مع سائق في طرابزون

تأجير سيارة مرسيدس فيتو مع سائق في طرابزون

نوفر في الشركة ايجار سيارة مرسيدس فيتو مع سائق في طرابزون للرحلات السياحية في الشمال التركي ، وتعتبر هذه السيارات من أكثر السيارات طلبا في تركيا .

مميزات سيارة مرسيدس فيتو في شركتنا :

  • السيارة تتسع ل 8 أو 9 أشخاص .
  • فرش جلد أو قماش حديث ونظيف .
  • مسجلة وراديو وفي بعض السيارات خدمة بلوتوث .
  • مكيف هواء .
  • مدخل USB متوفر في السيارة .
  • شاحن موبايل .
  • خدمة إنترنت واي فاي متوفرة في السيارة .

 

سيارة مرسيدس سبرينتر مع سائق في طرابزون

سيارة مرسيدس سبرينتر مع سائق في طرابزون

تأجير سيارة مرسيدس سبرينتر مع سائق في طرابزون

بحال كنتم تريدون سيارة تتسع للأعداد الكبيرة ، يتوفر لدنيا خدمة ايجار سيارة مرسيدس سبرينتر مع سائق في طرابزون ، وهذه السيارة معروفة بأنها من السيارات الحديثة والتي يتوفر بها العديد من المميزات .

مميزات سيارة مرسيدس سبرينتر في شركتنا :

  • السيارة تتسع ل 16 أو 19 شخص .
  • فرش جلد أو قماش حديث ونظيف .
  • مسجلة وراديو .
  • مكيف هواء ممتاز .
  • مدخل USB متوفر في السيارة .
  • شاحن موبايل .
  • خدمة إنترنت واي فاي .

 

اجار سيارة بسائق في طرابزون بسعر رخيصأرخص سعر استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

إن كنت تبحث عن أرخص سعر استئجار سيارة مع سائق في طرابزون للتعرف على الأماكن السياحية في طرابزون والشمال التركي ، فيتوفر في شركة توليب خدمة مميزة وتعتبر من الخدمات الممتازة جدا في طرابزون ، وأيضا بمعايير ممتازة ، ولكن بنفس الوقت نقدم خدمة ايجار سيارة مع سائق في طرابزون بسعر رخيص ، لأن السائح يريد سعر مناسب لرحلته في طرابزون ، الأسعار في شركتنا تكون شاملة للوقود ، بحيث لا يجب أن تدفعو أي مبلغ ثمن الوقود ، وبكل تأكيد لن يكون هناك أي مبالغ إضافية .

من أهم الأمور هي الصدق في التعامل مع السياح وأن يكون كل شيء بالنسبة للسائح واضح ، مثلا السيارة حديثة ، وأيضا أن يكون السائق محترم ، وأيضا الأسعار تكون واضحة بالنسبة للسائح .

سنرسل لكم جدول سياحي خاص لرحلتكم لزيارة أجمل الأماكن السياحية في طرابزون والشمال التركي ، والجدول السياحي يكون مع خدمة تأجير سيارة مع سائق في طرابزون ، يعني لا يكون هناك أي زيارة بالسعر ، والجدول سيكون على حسب عدد الأيام التي ستكونون بها في طرابزون ، والسائق سيلتزم بهذا الجدول ، وبكل تأكيد سيكون هناك أماكن كثيرة تذهبو لها في الشمال التركي ، لذلك مهم أن يلتزم السائق بالأماكن التي موجودة في الجدول السياحي الذي سنرسله لكم ، وبحال أردتم التغيير في الجدول يمكنكم التواصل معنا أو مع السائق .

 

تأجير سيارات بسائق في طرابزون

الأسئلة الشائعة عن خدمة سائق في طرابزون

هذه هي أهم الأسئلة عن خدمة سائق في طرابزون ، وأيضا هناك بعض الأسئلة عن السياحة في طرابزون وأوزنجول والشمال التركي .

كم سعر استئجار سيارة مع سائق في طرابزون ؟

السعر يختلف على حسب موعد رحلتكم هل في الصيف أو الشتاء ، وموجود الأسعار بالمقالة بشكل تقريبي سواء في طرابزون أو خارج طرابزون .

هل سعر تأجير سيارة مع سائق في طرابزون شامل الوقود ؟

نعم بالنسبة لشركتنا السعر يشمل الوقود ، يعني لا يوجد هناك أي تكلفة إضافية بالنسبة لسعر الديزل .

كم ساعة مدة الرحلات السياحية في طرابزون والشمال التركي ؟

يكون معكم السائق من 10 ساعات إلى 12 ساعة تقريبا .

هل السكن في طرابزون أفضل أو أوزنجول ؟

على حسب عدد أيام الرحلة وأيضا رغبة السائح ، يمكنكم حجز الفندق في طرابزون والذهاب كل يوم رحلات وجولات سياحية من الصباح إلى المساء إلى أوزنجول وآيدر وغيرها من الأماكن ، ولكن بحال كنتم تريدون حجز فندق في أوزنجول ، يفضل أن لا يكون أكثر من يومين ، لأنه لا يوجد الكثير من الأماكن القريبة من أوزنجول .

هل يتوفر خدمة التوصيل من مطار طرابزون ؟

نعم يتوفر في الشركة خدمة التوصيل من مطار طرابزون إلى وسط المدينة أو إلى أوزنجول أو آيدر وغيرها من الأماكن .

كم يوم يكفي لزيارة الأماكن في طرابزون والشمال التركي ؟

بشكل عام من 4 أيام إلى 7 أيام ، ويوجد بعض الزبائن يريدو تقريبا 9 أو 10 أيام .

ماهي أماكن التسوق في طرابزون ؟

هناك مجمعات تجارية ومولات في طرابزون ، مثل فورم مول طرابزون ، وجواهر مول طرابزون وأيضا يوجد أسواق شعبية ومحلات تجارية .

كيف تكون طريقة حجز سيارة مع سائق في طرابزون ؟

يمكنكم التواصل معنا على الواتس أب ، وسنرسل لكم السعر على حسب رحلتكم السياحية في طرابزون ومكان الإقامة هل في طرابزون أو خارج طرابزون .

ماهي طريقة الدفع لاستئجار سيارة مع سائق في طرابزون ؟

يمكنكم الدفع كل يوم للسائق وبنهاية كل رحلة سياحية .

 

سيارة مع سائق في طرابزون

جداول وأماكن السياحة في طرابزون

هذه بعض الجداول السياحية المقترحة من شركتنا ، وأيضا أماكن السياحة في طرابزون وبعض الصور للتعرف أكثر على الأماكن السياحية في طرابزون والشمال التركي ، وبكل تأكيد تستطيعون البحث أكثر عن صور أو فيديوهات لو أردتم التعرف أكثر على هذه الأماكن .

بمكنكم الضغط على الرابط لزيارة موقع المكان على خرائط جوجل .

 

 

1 – أول جدول سياحي

 

ستكون الرحلة إلى مرتفعات شهيرة جدا في الشمال التركي ، وهي مرتفعات السلطان مراد ، وتبعد هذه المرتفعات 75 كيلومتر عن أوزنجول ، طبعا السائقين في شركتنا يعرفو أجمل الإطلالات في مرتفعات السلطان مراد ، وهناك الكثير من السياح يذهبو إلى هذه المرتفعات ، وذلك لأن الطبيعة هناك والإطلالة جميلة جدا .

Uzuntarla, 61940 Çaykara/Trabzon

مرتفعات السلطان مراد

 

بعدها سيأخذكم السائق إلى بحيرة أوزنجول الشهيرة والمعرفة للسياح ، والكثير من السياح يذهبون للشمال التركي لزيارة بحيرة أوزنجول ، وتبعد بحيرة أوزنجول 100 كيلومتر عن طرابزون ، ويتوفر هناك الكثير من الخدمات السياحية ، ويوجد الكثير من المطاعم المطلة على البحيرة .

Uzungöl, 61940 Çaykara/Trabzon

أوزنجول

 

من الأماكن في رحلة أوزنجول هي شلالات أوزنجول ، والمنطقة هناك جميلة جدا ويوجد جبال وخضار ، وتبعد 2 كيلومتر عن أوزنجول .

Uzungöl, 61940 Çaykara/Trabzon

شلالات أوزنجول

 

يوجد أيضا مرتفعات ديمير كابي ، وهي مرتفعات قريبة من أوزنجول ، وتعتبر أيضا من الأماكن التي يذهب لها السياح في رحلتهم إلى أوزنجول ، وتبعد هذه المرتفعات 15 كيلومتر عن أوزنجول ، ومن الأماكن الجميلة جدا هناك .

Demirkapı

مرتفعات ديمير كابي

 

 

2 – ثاني جدول سياحي

 

الرحلة الثانية ستكون إلى مغارة تشال ، والرحلة تعتبر جميلة ، وهذه المغارة تعتبر ثاني أطول مغارة في العالم ، ومغارة تشال موجودة في قرية تشال .

Çalköy, 61390 Düzköy/Trabzon

مغارة تشال

 

من الأماكن المهمة في الشمال التركي ، هي مرتفعات حيدر نبي ، ومعروفة بالطبيعة والخصار ، وتبعد 35 كيلومتر عن طرابزون .

Kuruçam, Hidirnebi Yaylasi, 61300 Akçaabat/Trabzon

مرتفعات حيدر نبي

 

سيأخذكم السائق بعدها إلى بحيرة جميلة جدا ، وأيضا تعتبر من الأماكن المعروفة لدى السياح ، وهي بحيرة سيرا جول ، وهذه البحيرة تبعد 25 كيلومتر عن طرابزون ، والبحيرة موجودة في منطقة أكشبات القريبة من طرابزون ، هناك الكثير من المطاعم المطلة على البحيرة ، وأيضا يوجد الكثير من الأنشطة والخدمات السياحية .

Demirtaş, Yahya Aydın Sk. No:5, 61310 Yıldızlı/Akçaabat/Trabzon

بحيرة سيرا جول

 

بعدها ستكون الرحلة إلى بوزتبة ، وهو مكان فيه مطاعم كثيرة وجلسات جميلة ، هذا المرتفع هو مطل على طرابزون .

Boztepe, İran Cd. No:192, 61030 Trabzon Merkez/Trabzon

بوزتبة

 

 

3 – ثالث جدول سياحي

 

الرحلة ستكون بالبداية إلى ماتشكا ، وتبعد 24 كيلومتر عن طرابزون ، ومعروفة المنطقة هناك بالطبيعة الجميلة والهضاب الخضراء .

Maçka

ماتشكا

 

الرحلة بعدها ستكون إلى سوميلا ، وتبعد 50 كيلو متر عن طرابزون ، وتعتبر من الأماكن المهمة في الشمال التركي .

Altındere, 61750 Maçka/Trabzon

سوميلا

 

طبعا ستكون الرحلة بعدها إلى مرتفعات زيغانا المعروفة بالغابات والجبال ، وتبعد مرتفعات زيغاتا 50 كيلومتر عن طرابزون .

Erzurum-Trabzon Eski Tarihi Yolu, 29800 Zigana/Torul/Gümüşhane

مرتفعات زيغانا

 

ومن الأماكن المهمة أيضا هي قرية هامسي كوي ، وهي قرية معرفة جدا في الشمال التركي ، وتعبد 50 كيلومتر عن طرابزون ، ومعروفة بحمال الطبيعة هناك ، والكثير من السياح يذهبون إلى قرية هامسي كوي .

Hamsiköy, Hamsiköy Köyü Yolu, 61750 Maçka/Trabzon

هامسي كوي

 

 

4 – رابع جدول سياحي

 

الرحلة إلى آيدر ، وهي من الأماكن الجميلة جدا والشهيرة أيضا في الشمال التركي ، وتبعد آيدر 162 كيلومتر عن طرابزون ، ومعروفة جدا بأماكن الطبيعة الجميلة هناك ، ويوجد هناك نهر وأيضا مطاعم قريبة من النهر ، ونشاطات سياحية كثيرة مثل التحديف بالقوارب لو أردتم ذلك ، وأيضا يوجد شلال في آيدر ، والمنطقة هناك فيها الكثير من المطاعم والخدمات السياحية .

ِAyder

آيدر

 

 

5 – خامس جدول سياحي

 

رحلة ريزا ، مدينة ريزا تبعد 75 كيلو متر عن طرابزون ، يوجد الكثير من المطاعم المطلة على البحر هناك ، وأيضا تعتبر من المناطق التي فيها أماكن خضراء جميلة .

Rize

ريزا

 

 

6 – سادس جدول سياحي

 

رحلة سياحية إلى مرتفعات كاياباشي ، تبعد 50 كيلومتر عن طرابزون ، وتعتبر هذه المرتفعات من المرتفعات الجميلة جدا في الشمال التركي ، والسائقين في شركتنا لديهم خبرة كبيرة بأجمل الأماكن في الشمال التركي ، وسيأخذوكم إلى أجمل الأماكن والإطلالات .

Işıklar, YaylaKent Mevkii, 61300 Akçaabat/Trabzon

مرتفعات كاياباشي

 

الرحلة التي بعدها ستكون إلى مرتفعات تتمير بالطبيعة الخضراء ، وهي مرتفعات حاج كالي ، وتبعد 50 كيلومتر عن طرابزون .

Haçkalı

مرتفعات حاج كالي

 

سيأخذكم السائق بعدها إلى منطقة قريبة من طرابزون ، وهي منطقة أكشبات ، وتبعد 25 كيلومتر عن طرابزون ، وإذا أردتم الذهاب إلى مطاعم أو جلسات جميلة ، فهناك كورنيش جميل وأيضا إطلالات جميلة جدا في أكشبات .

Işıklar, 61300 Akçaabat/Trabzon

أكشبات

 

 

7 – سابع جدول سياحي

 

مدينة غيرسون وهي مدينة تبعد 150 كيلو متر عن طرابزون ، ومشهورة بالكرز والبندق ، وفيها الكثير من الخدمات السياحية والمطاهم  ، وتعتبر من الرحلات الجميلة أيضا .

Giresun

غيرسون

 

قلعة غيرسون الموجودة في مدينة غيرسون ، وهي قلعة تاريخية معروفة في المدينة .

Giresun Kalesi

قلعة غيرسون

 

 

8 – ثامن جدول سياحي

 

رحلة إلى أوردو ، وتعتبر هذه الرحلة من الرحلات الشهيرة في الشمال التركي ولكنها بعيدة قليلا ، تبعد أوردو 250 كيلومتر عن طرابزون ، وتشتهر بالطبيعة الجميلة هناك ، ويوجد هناك تل فريك ، ويوجد الكثير من المطاعم والإطلالات الجميلة .

Ordu

أوردو

 

 

9 – تاسع جدول سياحي

 

ايا صوفيا طرابزون ، وتعتبر من الأماكن المهمة في طرابزون .

Ayasofya

ايا صوفيا

 

قصر أتاتورك طرابزون ، هو قصر موجود في مدينة طرابزون .

Soğuksu, Ata Cd. No:1, 61040 Ortahisar/Trabzon

قصر أتاتورك

 

ستكون الرحلة هذه المرة إلى ميدان طرابزون ، وذلك لتتعرفو أكثر على مدينة طرابزون ، وهو ميدان موجود وسط مدينة طرابزون ومعروف جدا في طرابزون ، وفيه أسواق ومطاعم وجلسات جميلة .

İskenderpaşa Merkez, Uzun Sk., 61100 Ortahisar/Trabzon

ميدان طرابزون

 

إذا أردتم التسوق ، سيأخذكم السائق إلى السوق الروسي المعروف في طرابزون ، وهو أيضا موجود في طرابزون .

Çarşı, Kemeraltı Sk. No:7, 61200 Ortahisar/Trabzon

السوق الروسي

 

من أماكن التسوق المهمة في طرابزون هو فورم مول طرابزون ، وهذا من أشهر المجمعات التجارية في مدينة طرابزون ، ويوجد هناك محلات تجارية كثيرة .

Menteng, Kalkınma, 2. Sahil Yolu Cd No:101, 61200 Ortahisar/Trabzon

فورم مول

 

أيضا من الأماكن المهمة للتسوق في طرابزون هو جواهر مول طرابزون ، وهو مجمع شهير أيضا وموجود في مدينة طرابزون .

Cumhuriyet, Devlet Karayolu No:19, 61290 Yomra/Trabzon

جواهر مول